اخبار منوعة

إصابة ميكيسونى فى مران الأهلي ونقله للمستشفى فى الجزائر

أصيب ميتشيسوني في جلسة تدريب الأهلي ونقل إلى مستشفى بالجزائر

تعرض لويس ميشيسوني ، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، لإصابة بالغة أثناء مشاركته في تقسيم الكرة في تدريبات الفريق ، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الجزائرية ، تمهيدا للقاء الإياب في الدوري الجزائري. مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد وفاق سطيف. ويخضع ميتشيسوني لفحوصات طبية في أحد مستشفيات الجزائر لتحديد التشخيص النهائي لإصابته. وغادر ميشيسوني مران الأهلي مساء اليوم بعد إصابته ، وتوجه الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الكادر الطبي للفريق إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. ولعب الأهلي ، اليوم ، على ملعب مصطفى شاكر بالبليدة ، استعدادا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها الثامنة مساء السبت ، التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، بتوقيت القاهرة ، على ملعب 5 يوليو ، في. إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إصابة ميكسوني
إصابة ميكسوني

قراءة الموضوع
إصابة ميكيسونى فى مران الأهلي ونقله للمستشفى فى الجزائر
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.