اخبار عربية وعالمية

إيران تهدد: هل الأردن الهدف التالي بعد إس*رائي*ل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيران تهدد: هل الأردن الهدف التالي بعد إس*رائي*ل؟  . والان الى التفاصيل.

وقال مصدر إيراني إن الأردن قد يكون الهدف التالي بعد “إس*رائي*ل” إذا قام بأي تحركات لدعم الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، بحسب ما نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، أن بلاده لن تسمح لأحد بتعريض أمنها أو سلامة شعبها لأي خطر، وسيتم اتخاذ كافة الخطوات اللازمة لحماية أمنها وسيادتها.

كما حثت الحكومة الأردنية كافة الأطراف على ضبط النفس والتعامل بانضباط ومسؤولية مع التوترات في المنطقة، وعدم الانجرار إلى أي تصعيد يمكن أن يكون له عواقب وخيمة.

وشدد مجلس الوزراء الأردني، خلال جلسته التي عقدها اليوم الأحد، على ضرورة خفض التصعيد، وحث كافة الأطراف على ممارسة أقصى درجات الرقابة والتصرف بجدية ومسؤولية تجاه المخاطر المحتملة.

كما جدد المجلس التأكيد على جاهزية القوات المسلحة لمواجهة أي تهديد لأمن وسلامة الوطن والمواطنين، مع التأكيد على الإجراءات الوحيدة التي اتخذتها سلطة الطيران المدني الأردني، والتي تضمنت الإغلاق الاحترازي والمؤقت للأجواء في الأردن. وفقاً للمعايير الدولية لضمان سلامة الطيران المدني.

 

إيران تهدد: هل الأردن الهدف التالي بعد إس*رائي*ل؟

ملاحظة: هذا الخبر إيران تهدد: هل الأردن الهدف التالي بعد إس*رائي*ل؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!