اخبار الرياضة

كلوب: ارحنا واتارو ليكون جاهزاً لمواجهة اليونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب: ارحنا واتارو ليكون جاهزاً لمواجهة اليونايتد  . والان الى التفاصيل.

أشار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إلى أن لاعبه الياباني واتارو إندو، غاب عن مباراة فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، بسبب معاناته من كدمة، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون جاهزاً لمباراة نهاية الأسبوع التي ستجمعه مع مانشستر يونايتد. إف سي. المتحدة.

وأشار كلوب إلى أن فريقه أراح لاعبه أمام شيفيلد. وربما تكون هناك فرصة للعب واتارو نهاية الأسبوع في حال تركه خارج الملعب، حيث يسعى مع فريقه للاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن أرسنال وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر. مدينة.

  

كلوب: ارحنا واتارو ليكون جاهزاً لمواجهة اليونايتد

ملاحظة: هذا الخبر كلوب: ارحنا واتارو ليكون جاهزاً لمواجهة اليونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب: ارحنا واتارو ليكون جاهزاً لمواجهة اليونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب: ارحنا واتارو ليكون جاهزاً لمواجهة اليونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!