اخبار الرياضة

اينتراخت فرانكفورت ضد البايرن.. مولر ينتظر رقما مميزا فى الدوري الألماني

اينتراخت فرانكفورت ضد البايرن.. مولر ينتظر رقما مميزا فى الدوري الألماني

يبدأ بايرن ميونيخ حملته للدفاع عن لقبه ، عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت ، الساعة 8:30 مساء اليوم الجمعة ، في اللقاء الذي سيستضيفه ملعب “دويتشه بنك” ، في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

سيكون نجم بايرن ميونيخ توماس مولر على موعد برقم جديد ، إذا شارك مع الفريق البافاري خلال مباراة الليلة ، حيث سيصبح ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في مسابقات البوندسليجا.

ويلعب مولر ، مساء اليوم ، مباراته رقم 416 في الدوري الألماني ، ليعادل هانز جورج “كاتشي” شوارزنبيك ، خلف جيرد مولر ، الذي خاض 427 مباراة ، وهو أكثر لاعب تاريخي في بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

ويلعب بايرن مباراة اليوم بروح عالية بعد فوزه بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على لايبزيغ 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب ريد بول أرينا.

يتسلح بايرن ميونيخ ، بقيادة جوليان ناجيلسمان ، بعدد من أبرز اللاعبين ، وعلى رأسهم السنغالي الوافد الجديد ساديو ماني ، الذي سجل أهدافه الأولى مع البافاري ضد لايبزيج في السوبر الألماني ، وساهم في التتويج المحلي. لقب.

كما يمتلك بايرن لاعبًا من أفضل اللاعبين في تاريخه ، توماس مولر ، بالإضافة إلى جواو كيميش ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، ديفيز وأوباميكانو ، بالإضافة إلى المدافع الهولندي الجديد ماتياس دي ليخت ، الذي جاء من يوفنتوس هذا الصيف.

 

قراءة الموضوع اينتراخت فرانكفورت ضد البايرن.. مولر ينتظر رقما مميزا فى الدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.