اخبار عراقية

ايقاف مدرب لاتسيو مبارتين بعد طرده خلال مباراة فريقه امام ميلان

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف، مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري مباراتين، بعد طرده في الدقائق الأخيرة خلال مباراة فريقه أمام ميلان، والتي خسرها 2-0 نهاية الأسبوع الماضي.

وتلقى ساري بطاقة حمراء بسبب مشادة كبيرة حدثت مع ساليميكرس لاعب ميلان، ليتدخل الحكم بعدها ويطرد مدرب لاتسيو، في المباراة التي انتهت بفوز الروسونيري بهدفين نظيفين.وقال الاتحاد الإيطالي في بيان: “تم استبعاد ساري مباراتين لقيامه في نهاية المباراة وعلى أرض الملعب بالسعي إلى مواجهة لفظية مع لاعب من الفريق المنافس، واتخاذ موقف تحريضي واستخدام كلمات التهديد ضده، وكذلك بعد الطرد، لأنه طعن في قرار الحكم من خلال نطق تعابير في النفق المؤدي إلى غرف الملابس”.

وسيغيب ماوريتسيو ساري المباراتين التاليتين لفريق لاتسيو ضد كالياري وتورينو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.لكن ساري سيعود في الوقت المناسب لمباراة الديربي ضد روما في 26 ايلول.ويحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما يأتي ميلان في المركز الأول برصيد 9 نقاط.

 

قراءة الموضوع ايقاف مدرب لاتسيو مبارتين بعد طرده خلال مباراة فريقه امام ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.