اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش  . والان الى التفاصيل.

استعاد نادي جيرونا توازنه بعد أن نجح في الفوز على نادي قادس صاحب المركز الـ18 في الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز بذلك مركزه الثالث بفارق نقطتين فقط عن برشلونة الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد في القمة. الجولة الحالية. .
ولم يتأخر جيرونا في التسجيل، بعدما نجح إيريك جارسيا في افتتاح التسجيل بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة، مترجما تمريرة حاسمة من زميله سافيو. وبعد مرور 13 دقيقة أضاف لاعب جيرونا إيفان مارتن الهدف الثاني مؤكدا تفوق فريقه حتى نهاية الشوط الأول.
وبعد مرور 26 دقيقة على بداية الشوط الثاني أضاف أرتيم دوفبيك الهدف الثالث لفريق جيرونا، فحاول جونزالو أكلانتي إعادة قادس إلى أجواء المباراة بعد تسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81، لكن فرحته باءت بالفشل. ولم يستمر أكثر من دقيقة واحدة بعد أن سجل لاعب جيرونا بورتو الهدف الرابع لفريقه. ليفرض سيطرة جيرونا على المباراة.

  

الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!