أخبار العراق

النجباء: إيران سترد على اس*رائ*يل لوحدها ولا تحتاج العون من الفصائل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النجباء: إيران سترد على اس*رائ*يل لوحدها ولا تحتاج العون من الفصائل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ علقت حركة النجباء بزعامة أكرم الكعبي، أبرز الفصائل المسلحة العراقية، يوم السبت، على احتمال مشاركة فصائل عراقية في الرد الإيراني على إس*رائي*ل.

وقال فراس الياسر عضو المكتب السياسي لحركة النجباء لوكالة شفق نيوز، إن فصائل المقاومة لديها مبدأ وحدة الساحات. إذا تعرضت أي من دول المحور للهجوم، فسوف نتدخل. هذا مبدأ استراتيجي عسكري، ولهذا السبب يمكن أن يكون هناك بعض التعاون بين جميع أطراف المحور”. ضمن غرفة عمليات موحدة.

وذكر الياسر، أن “إيران لا تحتاج للفصائل العراقية للرد على إس*رائي*ل، فهي تمتلك قدرات عالية وهي داعمة لمحور المقاومة على مختلف المستويات”. ولذلك فهي ليست بحاجة إلى أن تدافع عنها الفصائل أو ترد نيابة عنها، والرد على إس*رائي*ل يقتصر على القيادة الإيرانية، وإيران لديها القدرة”. الرد على إس*رائي*ل من حيثما تراه مناسبا”.

وأكد عضو المكتب السياسي لحركة النجباء أن “المهمة الأساسية لفصائل المقاومة العراقية هي دعم المقاومة ا*لفلس*طينية ودعم غ*ز*ة، وتصعيد الفصائل لعملياتها ضد الكيان الصهيوني يعتمد على الوضع العام”. والتطورات التي قررتها قيادة عمليات المقاومة الإسلامية”.

ويبدو الرد الإيراني وشيكاً، استناداً إلى ما قاله المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، جون كيربي، عندما أكد أن «التهديد الإيراني حقيقي وقد يحدث».

 

النجباء: إيران سترد على اس*رائ*يل لوحدها ولا تحتاج العون من الفصائل

ملاحظة: هذا الخبر النجباء: إيران سترد على اس*رائ*يل لوحدها ولا تحتاج العون من الفصائل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : النجباء: إيران سترد على اس*رائ*يل لوحدها ولا تحتاج العون من الفصائل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النجباء: إيران سترد على اس*رائ*يل لوحدها ولا تحتاج العون من الفصائل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#النجباء #إيران #سترد #على #اس*رائ*يل #لوحدها #ولا #تحتاج #العون #من #الفصائل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!