اخبار منوعة

ايران تكشف موعد تسير رحلات جوية لنقل زوار الاربعينية للعراق

أعلن مدير الاشراف على المطارات ومؤسسات منظمة الطيران المدني الايرانية”حسن خوشحو”، اليوم الثلاثاء، عن البدء بنقل زوار الاربعينية جوا للعراق بدءا من 19 سبتمبر/أيلول حتى 2 إكتوبر/تشرين الاول المقبل.

وقال “حسن خوشحو” في حديث لـ “فارس الايرانية”، أنه “تم التخطيط لنقل 30 الف مسافر ايراني لمطارات العراق في اطار 200 رحلة ذهابا و 200 إيابا”.
 
وأشار الى أن “كافة شركات الطيران الايرانية أبدت استعدادها بجدولة رحلات لنقل زوار أربعينية الامام الحسين (ع)”.

 
“خوشخو” أكد أن الرحلات ستنطلق مبدئيا من 6 مطارات ايرانية وهي مطار الامام الخميني الدولي في طهران ومشهد وشيراز وتبريز واصفهان واهواز”، مستدركا أنه “اذا ما تم التوافق على رفع حجم الزوار بين الجانب الايراني والعراقي سيتم تفعيل مطارات أخرى”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.