أخبار العراق

ايران تحذر اس*رائ*يل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايران تحذر اس*رائ*يل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاتهم المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024 )، الولايات المتحدة الامريكية بالانحياز إلى النظام الصهيوني في جميع الجرائم المرتكبة.و بحسب ما نقلت وكالة “تسنيم”، قال ناصر كناني المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “أدين مرة أخرى ج#ريم*ة النظام المؤسفة في مخيم النصيرات. هذه الج#ريم*ة مؤلمة وغير إنسانية. وفي هذا الهجوم الوحشي، تدحرج مئات الأشخاص في التراب والدماء. نقطة مؤلمة أخرى هي أنه في تقارير أخرى أشارت إلى أن القوات العسكرية للولايات المتحدة وإنجلترا شاركت أيضًا في تنفيذ هذه العملية. وهذا يعني أن أكثر من 700 مواطن فلسطيني بريء ق*ت*لوا في عملية ثلاثية”.وأضاف ان “هذا إذلال كبير لمؤيدي النظام الصهيوني، لذا فإن هذه العملية الهمجية مدانة بأشد العبارات، ومن الضروري أن يفهم المجتمع الدولي مرة أخرى مسؤولياته القانونية ويتخذ إجراءات جادة لوقف آلة الق*ت*ل الإ*سر*ائي*لية. النظام الحاكم”، مشددا على ان “أمريكا ليست جادة في التوصل إلى وقف لإطلاق النار”.وفيما يتعلق باقتراح الرئيس الأمريكي وقف إطلاق النار في غ*ز*ة واستقالة مسؤولي النظام الصهيوني، أوضح كناني ان أمريكا كانت مع النظام الصهيوني في كل الجرائم التي ارتكبها. ولا يظهر أي من الأدلة أن الولايات المتحدة جادة في التوصل إلى وقف لإطلاق النار. إذا كان هناك ذرة من الصدق في أمريكا، فعليها أولاً أن تتجنب إرسال المعدات إلى النظام الصهيوني وملء ترسانة أسلحة النظام.المصدر: وكالات

 

ايران تحذر اس*رائ*يل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن

ملاحظة: هذا الخبر ايران تحذر اس*رائ*يل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ايران تحذر اس*رائ*يل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايران تحذر اس*رائ*يل من المغامرة في لبنان وتعلق على مقترح بايدن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!