اخبار الرياضة

ايدو: هناك المزيد من الصفقات لارسنال

اخبار الرياضة : ايدو: هناك المزيد من الصفقات لارسنال

Edu: هناك المزيد من الصفقات لآرسنال

أكد إيدو المدير الفني لآرسنال أن هناك المزيد في فترة الانتقالات لأرسنال بعد أن أعلنوا عن توقيع فابيو فييرا.

وقال إيدو: “هذا الصيف هو مجرد نتيجة لما كنا نعمل عليه كثيرًا ، في محاولة للعثور على أفضل اللاعبين ، وأفضل الأهداف”. “نحن نحدد حقًا ما نحتاجه في الفريق ، لذلك عندما بدأنا هذا الصيف ، كنا مستعدين.”

وأضاف: “فابيو مثال جيد لأننا كنا نستعد لاستضافته لفترة طويلة. نعم ، أعتقد أنه لا يزال لدينا بعض المحادثات الجيدة والمحادثات الإيجابية حتى نكون منصفين. أتمنى أن نتمكن من إيصال بعض الأخبار الجيدة للجماهير . “ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع ايدو: هناك المزيد من الصفقات لارسنال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.