اول دولة عربية توجه دعوة للحلبوسي لزيارتها

اول دولة عربية توجه دعوة للحلبوسي لزيارتها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اول دولة عربية توجه دعوة للحلبوسي لزيارتها


السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مكتب رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، الاربعاء، عن تلقي الاخير دعوة من اول دولة عربية لزيارتها بعد توليه منصب رئيس البرلمان.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز، نهسخة منه ان “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي تلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره رئيس مجلس الامة الكويتي السيد مرزوق علي الغانم هنأه فيه بانتخابه رئيساً لمجلس النواب والالتزام بالتوقيتات الدستورية التي حددت ذلك”.

واضاف المكتب ان “الجانبين بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين فضلا عن تعزيز سبل التعاون المشترك في المجال البرلماني”، مبينا ان “الغانم وجه دعوة رسمية للحلبوسي لزيارة دولة الكويت، والاخير وعد بتلبيتها في الوقت المناسب”.

وصوت مجلس النواب، السبت (15 ايلول 2018) سرا على اختيار النائب عن محافظة الانبار محمد الحلبوسي رئيسا له.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اول دولة عربية توجه دعوة للحلبوسي لزيارتها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المنافذ الحدودية: إحباط تهريب (6) عجلات في ميناء ام قصر الشمالي

المنافذ الحدودية: إحباط تهريب (6) عجلات في ميناء ام قصر الشمالي اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.