اخبار الرياضة

اوليفييه جيرو يكشف سبب اختياره للوس انجلوس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوليفييه جيرو يكشف سبب اختياره للوس انجلوس  . والان الى التفاصيل.

أوضح مهاجم فريق ميلان الإيطالي، الفرنسي أوليفييه جيرو، قراره بالرحيل إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بعد إعلان رحيله عن ميلان نهاية الموسم الجاري.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “جازيتا ديلو سبورت”: “لطالما أردت إنهاء مسيرتي هناك، من الناحية العائلية أيضًا، لتجربة الحياة وإمكانية اكتشاف بلد بعيد يتحدث الإنجليزية، وهو ما يساعدني”. الأطفال الذين ولدوا في لندن.”

وأضاف عن لقاء هوغو لوريس: “إنه شيء جميل. لقد تحدث معي عن الحياة في لوس أنجلوس، وعن النادي والجماهير، وكذلك الأشخاص الذين يعملون في النادي، وحصلت على فكرة جميلة”.

  

اوليفييه جيرو يكشف سبب اختياره للوس انجلوس

ملاحظة: هذا الخبر اوليفييه جيرو يكشف سبب اختياره للوس انجلوس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اوليفييه جيرو يكشف سبب اختياره للوس انجلوس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اوليفييه جيرو يكشف سبب اختياره للوس انجلوس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!