اخبار الرياضة

اوسيمين: سباليتي مدرب رفيع المستوى

اخبار الرياضة : اوسيمين: سباليتي مدرب رفيع المستوى

أوسيميني: سباليتي مدرب رفيع المستوى

وأشاد المهاجم فيكتور أوسيمين بمدرب نابولي لوتشيانو سباليتي ووصفه بأنه “مدرب رفيع المستوى للغاية”.

قال أوسيميني: “يجب أن أشكر سباليتي كثيرًا. لقد ساعدني كثيرًا في تطوري كلاعب كرة قدم من عدة وجهات نظر ، ويجب أن أشكره وموظفيه لمساعدتي في تسجيل كل هذه الأهداف. لقد ساعدوني على التحسن حركتي “.

وأضاف: “دائما ما يتحدث معي بعد التدريب ويدربني. أعلم أنني أتعامل مع مدرب رفيع المستوى حقا. إنه لشرف عظيم وسعادة حقيقية أن أتدرب معه ، وآمل أن أكون قادرا على العمل. معه لسنوات عديدة “.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع اوسيمين: سباليتي مدرب رفيع المستوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.