اخبار منوعة

«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-04 19:37:09 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن أولى مفاجآت حلقات برنامج “بيت السعد”، المقرر انطلاقه اليوم الأربعاء، على شاشة “إم بي سي مصر”، ويستضيف فيه النجم أحمد حلمي.

نشر أحمد سعد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، برفقة شقيقه النجم عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، معلقًا عليها قائلًا: “انتظروا أغنية آه ولا لا، أحمد حلمي، وعمرو سعد، وأحمد سعد، من الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، الساعة 11 مساءً على اليوتيوب”.

شاهد هذا المنشور على الانستجرام

تم نشر التدوينة بواسطة أحمد سعد (@ahmedsaadofficial)

أحمد حلمي ضيف الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد

يحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على برنامج بيت السعد بطولة عمرو سعد وأحمد سعد، في الحلقة الأولى من البرنامج الذي من المقرر أن ينطلق على قناة MBC 1 غدًا الأربعاء 3 يوليو 2024، ومن المنتظر أن يكشف خلالها عن العديد من التفاصيل المثيرة والمضحكة عن حياته الفنية والشخصية.

وأعلن أحمد حلمي عن ظهوره في برنامج بيت السعد عبر حسابه على موقع إنستجرام، قائلًا: “انتظروني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على قناة MBC1، ويوم السبت على قناة MBC مصر”.

أحمد حلمي يعلق على برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، روّج أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، لبرنامج بيت السعد للنجمين عمرو وأحمد سعد، والمقرر انطلاقه غدًا الأربعاء على قناة MBC 1.

شارك أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، المقطع الدعائي لبرنامج بيت السعد، معلقًا عليه: “بيت السعد مع أحمد وعمرو، أنصحكم تغلقوا التلفزيون وأنتم تشاهدون الحلقة، ستستمتعون أكثر، هؤلاء الاتنين مجانين يا شباب”.

اقرأ أيضًا: “بيت السعد”: أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

“ما أعرفش أوصف فرحتي”.. أحمد سعد من حفلته في مهرجان موازين | صور

بعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في الجيم (صور)

 

«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!