اخبار شعبنا المسيحي

تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- دائرة الدراسات السريانية/

 

الراهبتان سيدة الياس وهيلانه سمرجي، من راهبات دير مار يعقوب البرادعي العطشانه لبنان، انيطت بهم مهمة تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل.

وهذه المهمة برعاية  قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني. وبضيافة نيافة المطران مار نيقوديموس داود شرف الذي قام بالمحافظة على هذا التراث الجليل.

وقد تبرع بتجهيزات الاضاءة الخاصة للمساعدة  في عملية التصوير العالي الجودة، نيافة المطران مار ملاطيوس ملكي ملكي.  ‏

 

تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل‏

ملاحظة: هذا الخبر تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصوير بعض المخطوطات النفيسة التابعة لمطرانية السريان الارثوذكس في الموصل‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!