اهالي بغداد يرون ان العراق يتجه نحو الأسوأ

اهالي بغداد يرون ان العراق يتجه نحو الأسوأ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اهالي بغداد يرون ان العراق يتجه نحو الأسوأ

رووداو – أربيل

دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، يوم الأربعاء الماضي، إلى إقامة صلاة مليونية موحدة ضد الفساد اليوم الجمعة، في مسجد الكوفة، داعيا الى محاربة الفساد والطائفية في البلد.

إلا ان أهالي العاصمة العراقية بغداد، اصبحوا يشعرون بالملل ويرون بأنه لا فائدة تذكر من هذه المظاهرات، فهي لا تؤدي الى تغيير الحكومة أو محاسبة الفاسدين.

وقال أحد المواطنين، في تصريح لرووداو، “المظاهرات اصبحت مجرد صورة، المظاهرات هي ان ندخل المنطقة الخضراء مثلا، فقد مل الشعب ولا توجد فائدة، ومثلما قال السيد شلع قلع، ولكن هم لا يهتمون لكلامنا، والصلاة المليونية الموحدة  التي دعا اليها السيد ستؤثر على خروجنا في مظاهرات”.

وقال مواطن آخر،”انهم لا ينفذون مطالب المتظاهرين، والحكومة لا تستمع الينا، لا توجد اي فائدة من هذه التظاهرات، فقد فقدنا ثقتنا بالحكومة، أما بالنسبة للصلاة المليونية فأجده أمراً عاديا”.

وأشار مواطن بغدادي آخر الى انه ” بالرغم من كل هذه المظاهرات، إلا انه لا يوجد اي تغيير بالاوضاع، لأن الحل يكمن في تغيير الحكومة بالكامل، والصلاة لا تغير الحكومة، يعني تظاهرات وصلاة وتعب، وفي النهاية الحكومة في مكانها ولم تتغير بل تتجه الامور الى الاسواء”.

وتظاهر العشرات من أنصار الصدر أمام مدخل المنطقة الخضراء وسط بغداد، يوم أمس الخميس، احتجاجا على تدخل مبعوث الرئيس الأميركي “بريت ماكغورك” بمفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اهالي بغداد يرون ان العراق يتجه نحو الأسوأ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البرلمان يستعد اليوم لتشكيل اللجان، ومناقشة ملف المياه في البصرة

البرلمان يستعد اليوم لتشكيل اللجان، ومناقشة ملف المياه في البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.