أخبار العراق

انهيار وبكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق في قضية ضد طليقها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انهيار وبكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق في قضية ضد طليقها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةدخلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حالة من الانهيار والبكاء أمام جهات التحقيق، خلال الاستماع لها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب، بتهمة التعدي عليها داخل ستوديو.وأفاد موقع “القاهرة 24″، بأنه بعد انتهاء نوبة البكاء التي سيطرت على شيرين عبد الوهاب، عادت مرة أخرى للحديث واستكمال أقوالها لجهات التحقيق، حيث أنها مثلت أمامها للاستماع لأقوالها، ومعها 4 محامين وشاهد، واستعانت بالأخير لتأكيد روايتها في الواقعة موضع التحقيق.وكان الفنان حسام حبيب قد وصل إلى النيابة العامة لتسوية الأزمة مع طليقته، بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من الفنانة المصرية لإجراء تصالح حول الأزمة.وفي وقت سابق، قدمت شيرين عبد الوهاب تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لحسام حبيب بالتعدي عليها وضربها داخل استديو.وجاء في التقرير الطبي أنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.في حين أن حسام حبيب نفى الاتهامات الموجهة إليه، قائلا إن شيرين هي التي أذت نفسها بنفسها.واستشهد بابنة شيرين التي كانت متواجدة وشهدت ما جرى، فيما أكد أن “هناك شهودا آخرين يمكنهم أن يثبوا كلامه”.

 

انهيار وبكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق في قضية ضد طليقها

ملاحظة: هذا الخبر انهيار وبكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق في قضية ضد طليقها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انهيار وبكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق في قضية ضد طليقها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انهيار وبكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق في قضية ضد طليقها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!