اخبار عراقية

انهيار مفاوضات تجديد عقد لاعب برشلونة » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن مفاوضات نادي برشلونة مع أحد لاعبيه بشأن تجديد تعاقده قد انهارت، رغم الوصول إلى مراحل متقدمة في المحادثات.
وينتهي عقد سيرجي روبيرتو لاعب وسط برشلونة مع النادي الكتالوني نهاية موسم 2021/2022 الجاري، في 30 يونيو من العام المقبل 2022.
ويتفاوض برشلونة مع روبيرتو حول تخفيض عقده، في ظل الأزمة التي يُعاني منها النادي الكتالوني، مع التوقيع على عقد مدته عامين حتى 30 يونيو 2026.
وحسب شبكة “TV3.cat” الكتالونية، فإن المفاوضات بين برشلونة وسيرجي روبيرتو مُعلقة، رغم أن النادي كان واثقًا من تجديد عقده.
وأشارت الشبكة إلى أن المفاوضات انهارت بين برشلونة وسيرجي روبيرتو، ويُمكن أن يغادر النادي هذا الصيف مع نهاية عقده.
ولم توضح الشبكة ما إذا كان برشلونة سيحاول استئناف المفاوضات مرة أخرى مع روبيرتو بشأن التوقيع على عقد جديد.

 

قراءة الموضوع انهيار مفاوضات تجديد عقد لاعب برشلونة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.