اخبار الرياضة

انقطاع التيار الكهربائي يلغي تدريبات منتخب تونس في رادس قبل أمم أفريقيا

أدى انقطاع التيار الكهربائي في ملعب “رادس” الدولي الى تعطيل تدريبات منتخب تونس اليوم، استعدادا لخوض لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 التي ستنطلق في التاسع من يناير الجارى وحتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.
 
واضطر منذ الكبير المدير الفني لمنتخب تونس إلى وقف مران الفريق؛ بسبب عدم وجود تيار كهربائي، ما أدى إلى صعوبة رؤية اللاعبين لبعضهم وسط ظلام دامس أحاط بالفريق.
 
وانتهى الأمر بالمدير الفني بقرار إلغاء التدريبات الجماعية للفريق التي كان مقررا لها اليوم الأحد، بعد انتظار عودة التيار الكهربائي لفترة طويلة.
 
وأكد بيان صادر عن الاتحاد التونسي، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، إلغاء المران الجماعي للمنتخب التونسي بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
 
وضمت القائمة النهائية 28 لاعبا، وغاب عنها كل من: فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري وحارس المرمى معز حسن ومحترف أبها السعودي سعد بقير وكذلك فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز.

 

قراءة الموضوع انقطاع التيار الكهربائي يلغي تدريبات منتخب تونس في رادس قبل أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.