اخبار عربية وعالمية

واشنطن: إس*رائي*ل ستلعب دوراً في ميناء غ*ز*ة المؤقت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن: إس*رائي*ل ستلعب دوراً في ميناء غ*ز*ة المؤقت  . والان الى التفاصيل.

وأعلن البنتاغون أن إس*رائي*ل ستلعب دوراً في ضمان أمن الميناء المؤقت المزمع إنشاؤه لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غ*ز*ة.

وقالت مساعدة المتحدث باسم البنتاغون صابرينا سينغ في تصريح صحفي إن الممر البحري لإيصال المساعدات إلى غ*ز*ة هو أحد القضايا التي تم مناقشتها مع وزير الدفاع الإ*سر*ائي*لي يوآف جالانت خلال زيارته الحالية لواشنطن.

وأضافت سابرينا سينغ أن الجهود المتعلقة بإنشاء الميناء المؤقت مستمرة، مشيرة إلى أن بلادها ستقوم بتوزيع المساعدات عبر شركائها والمنظمات غير الحكومية في قطاع غ*ز*ة.

وقال مساعد المتحدث باسم البنتاغون إن واشنطن نفذت منذ بداية الشهر الجاري 17 عملية إسقاط جوي لقطاع غ*ز*ة تحمل 8 أطنان من المواد الغذائية.

المصدر: وكالات

 

واشنطن: إس*رائي*ل ستلعب دوراً في ميناء غ*ز*ة المؤقت

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن: إس*رائي*ل ستلعب دوراً في ميناء غ*ز*ة المؤقت نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!