اخبار عراقية

انقسام جديد في غرفة ملابس “الشياطين الحمر”

متابعة- IQ  

ظهرت تفاصيل جديدة حول الوضع الكئيب في “أولد ترافورد” والأزمة التي يعيشها فريق مانشستر يونايتد مؤخرا.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، الاثنين، إن هناك انقساما جديدا داخل غرفة “الشياطين الحمر” بين اللاعبين الذين يتحدثون اللغة البرتغالية، والآخرين الذين لا يجيدونها.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه يوجد توتر بين لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز وديوغو دالوت وفريد وأليكس تيليس، واللاعبين الآخرين الذين لا يتحدثون البرتغالية.

وسبق أن زعمت تقارير في الأيام الأخيرة بوجود انقسام بين لاعبي اليونايتد حول أسلوب عمل المدرب الألماني، رالف رانجنيك.

ويرغب 11 لاعبا الآن في مغادرة النادي بعد أن أصيبوا بخيبة أمل من إمكانية عودة مانشستر يونايتد لسابق عهده، أبرزهم كريستيانو رونالدو.

ويتولى رانجنيك الإشراف الفني على الفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم فقط، ثم سيلعب دورا استشاريا في النادي لمدة عامين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع على لائحة الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

 

قراءة الموضوع
انقسام جديد في غرفة ملابس “الشياطين الحمر”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.