اخبار عراقية

انقاذ فتاة مربوطة بسلاسل داخل منزل محترق جنوب المثنى

المثنى-IQ

نجحت فرق الدفاع المدني، السبت (11 ايلول 2021)، بانقاذ فتاة مختلة عقلياً مقيدة بسلاسل حديدية بإحدى النوافذ، داخل دار محترق في قضاء الخضر الصوب الصغير جنوب محافظة المثنى.

وقال مصدر أمني في حديث لموقع IQ NEWS، إن “فرق الدفاع المدني، تمكنت من انقاذ فتاة مختلة عقلياً مقيدة بسلاسل حديدية، داخل منزل في قضاء الخضر الصوب الصغير جنوب محافظة المثنى، وقامت بإخراجها قبل ان تطال جسدها النيران الملتهبة”، مشيراً إلى أن “الفرق اخمدت الحريق دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم اضرارها المادية”.

وأشار المصدر إلى أنه “على اثر الحادث تم تسليم الفتاة إلى مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية، للتحقيق في ملابسات واسباب الحادث”.

 

قراءة الموضوع
انقاذ فتاة مربوطة بسلاسل داخل منزل محترق جنوب المثنى

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.