اخبار طب وصحة

انقاذ حياة و علاج طفلة حديثة الولادة (خدج) بوزن اكثر من نصف كيلو غرام في مستشفى ابي غريب العام

احمد عبد الصاحب كريم

استكملت ملاكات علاج و انقاذ حياة طفلة بعد ان تم ولادته بصورة مبكرة خلال فترة حمل ستة اشهر و نصف فقط و تم ولادته بوزن (650) غرام فقط

و بين مدير ردهة الخدج أخصائي الاطفال وحديثي الولادة الدكتور الاخصائي (محسن حلو) استقبلت وحدة الخدج الطفل بعد ولادة مبكرة حيث كانت فترة الحمل ستة اشهر و نصف و تم استقبالها في
وحدة الخدج و كانت بوزن (650) غرام فقط و الذي يعتبر قليل جداً و و احتمالية بقاء الطفل على قيد الحياة نادر و ضعيفة جدا و بتوفيق من الله و بجهود الملاكات الطبية و الصحية المتميزة و استخدام الكورسات الطبية تم انقاذ حياة الطفلة و الان اصبحت بحالة صحية جيدة و اصبح عمرها ستة اشهر و بوزن خمسة كيلو غرامات مؤكدا يعتبر هذا الانجاز من ضمن الانجازات المهمة التي تقدمها المستشفى .
اعلام صحة الكرخ

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.