اخبار عربية وعالمية

انفصال إمبراطور الإعلام الأمريكى روبرت مرودخ عن زوجته الممثلة جيرى هول

انفصال إمبراطور الإعلام الأمريكى روبرت مرودخ عن زوجته الممثلة جيرى هول

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز ، نقلاً عن شخصين على دراية بالموضوع ، يوم الأربعاء أن قطب الإعلام روبرت مردوخ والممثلة جيري هول في طلاق.

يُذكر أن ثروة مردوخ البالغ من العمر 91 عامًا تبلغ حوالي 18 مليار دولار ، وقد أعطى زوجته السابقة 1.7 مليار دولار خلال تسوية الطلاق.

وفقًا للتقرير ، من غير المرجح أن يغير طلاق مردوخ ، الرابع له ، هيكل ملكية الشركات التي يمتلكها ، والتي تشمل الشركات الأم لـ Fox News و Wall Street Journal.

ولم يرد ممثلو هول على الفور على طلب من رويترز للتعليق.

 

قراءة الموضوع انفصال إمبراطور الإعلام الأمريكى روبرت مرودخ عن زوجته الممثلة جيرى هول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.