أخبار العراق

انفراج الأزمة المالية تنعش آمال الصقور في الدوري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
انفراج الأزمة المالية تنعش آمال الصقور في الدوري
 . والان الى التفاصيل.

بغداد – واع – حسين عمار 
أكد عضو هيئة عامة لنادي القوة الجوية مشرف فريق الكرة جاسم كاطع، أن ازمة النادي قد حسمت تماماً، وسيتم تسليم الديون المترتبة بذمة النادي والحصول على الترخيص بأسرع وقت، مبيناً، أن الفرق الجماهيرية لها نكهة خاصة ولا قيمة للدوري من دون تواجدها في المسابقة .
وقال كاطع في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، :” بفضل المساعي والجهد الكبير اللذين بذلتهما وزارة الدفاع ؛ تم اتخاذ اجراء اداري وتم تأمين المبالغ المالية المتعلقة بذمة النادي للمدربين نزار اشرف وعبد الجبار هاشم وصالح حميد والمهاجم محمد محسن(سنجاري)”، مبيناً، ان” الازمة انفرجت وسيتم تسليم المستحقات خلال فترة لا تتجاوز اليومين وبعدها سيحسم موضوع التراخيص “.
وتابع كاطع، أن” القوة الجوية والطلبة وباقي الفرق الجماهيرية لها لمستها وكيانها في الدوري الممتاز ومن المحال، أن تكون منافسة من دون تواجدهم في المسابقة”.

 

انفراج الأزمة المالية تنعش آمال الصقور في الدوري

ملاحظة: هذا الخبر
انفراج الأزمة المالية تنعش آمال الصقور في الدوري
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.