اخبار عراقية

انفراجة في أزمة مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد

بغداد – IQ  

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن ريال مدريد لأول مرة هذا الموسم سيلعب بكامل أوراقه في مركز الظهير الأيسر بعد عودة الثنائي فيرلاند ميندي، ومارسيلو من الإصابة.

وعانى فريق ريال مدريد من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة فيرلاند ميندي، ومارسيلو، واضطر كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي للدفع بالشاب ميجيل جوتيريز.

وأشارت الصحيفة إلى أن أزمة ريال مدريد قد انتهت تماماً، بتواجد الثلاثي “ميندي، ومارسيلو، وجوتيريز”، وجاهزيتهم للمشاركة في مباريات المرينجي المقبلة.

ريال مدريد وانفراجة في أزمة مركز الظهير الأيسر

وأوضحت الصحيفة أن ليس على كارلو أنشيلوتي اللعب مجدداً بناتشو أو دافيد ألابا في مركز الظهير الأيسر، وأمام المدرب الإيطالي مهمة أخرى، وهي اختيار من سيكون الظهير الأيسر رقم 1 في الريال هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن الفرنسي فيرلاند ميندي يعد الأوفر حظاً للحصول على هذه الفرصة، خاصةً بعد ظهوره بمستوى طيب مع الريال في الموسم الماضي.

وبالنسبة للشاب ميجيل جوتيريز، سيكون اللاعب رقم 2 بالنسبة لأنشيلوتي، خاصةً بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في اللقاءات السابقة، ولكنه سيلعب دور البديل كونه يفتقر إلى بعض الخبرة.

ويبدو بأن البرازيلي المخضرم مارسيلو سيكون الخيار رقم ثلاثة بالنسبة لأنشيلوتي نظراً لتقدمه في السن، حيث من اللعب أن يلعب باستمرار على مستوى عالٍ.

 

قراءة الموضوع
انفراجة في أزمة مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.