اخبار عراقية

انفجار عبوتين ناسفتين بالتعاقب على رتل للدعم اللوجستي في بغداد

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، الثلاثاء (9 كانون الثاني، 2022) بانفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا رتلاً للتحالف الدولي، في العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لموقع IQ NEWS، إن “عبوتين ناسفتين انفجرتا بالتعاقب، مستهدفة رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي”، لافتا إلى أن “الاستهداف لم يسفر عن خسائر”.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بانفجار قنبلة يدوية استهدفت رتلاً للتحالف الدولي، قرب مدينة السماوة، مركز محافظة المثنى.

وفي يوم امس الاول الاحد تعرضت ارتال التحالف الدولي الى استهدافين اثنين في بغداد، وذلك بعد ساعات من اعلان خلية الاعلام الامني احباط ٤ محاولات لاستهداف الارتال بعبوات ناسفة على طريق بغداد- البصرة الدولي.

 

قراءة الموضوع
انفجار عبوتين ناسفتين بالتعاقب على رتل للدعم اللوجستي في بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.