اخبار عربية وعالمية

انفجار عبوة ناسفة فى محافظة الأنبار العراقية

أعلن مصدر أمنى عراقى اليوم الأربعاء، عن انفجار عبوة ناسفة فى محافظة الأنبار الواقعة غرب البلاد، وأفاد المصدر الأمنى ـ فى تصريح خاص للقناة العراقية الإخبارية ـ بأن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجانب أحد الطرق في صحراء مدينة الرمادي انفجرت أثناء مرور موكب تابع للحشد العشائري غرب العاصمة العراقية بغداد”. 
 
وأضاف المصدر ـ الذي رفض الكشف عن اسمه ـ أن الانفجار الذي استهدف موكب الشيخ مندول سطم الجغيفي القيادي في الحشد العشائري لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية تذكر، دون أن يشير إلى المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.
 
ويأتي هذا في الوقت الذي انطلقت فيه عمليات أمنية و نوعية في صحراء محافظة الأنبار الواقعة غرب العراق لمطاردة والقضاء فلول تنظيم “داعش” الإرهابي.
 
وفى وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقي ، إلقاء القبض على إرهابيين اثنين وضبط عبوات ناسفة فى محافظتى الأنبار ونينوى.
على جانب آخر، بحث زعيم ائتلاف دولة القانون العراقي نوري المالكي، مع سفراء عدد من الدول الأجنبية ملفي الانتخابات والتعاون في مجال الطاقة والطاقة البديلة.

 

 

قراءة الموضوع انفجار عبوة ناسفة فى محافظة الأنبار العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.