انطلاق مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدوري الانجليزي

انطلقت المباراة التى تجمع بين فريقى ليفربول وبرايتون على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون كالتالي، أليسون بيكر في حراسة المرمى، أليكس تشامبرلين، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، جورجينيو فينالدوم، جوردان هندرسون، روبرت فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح.

فيما جاء تشكيل برايتون كالتالي، رايان في حراسة المرمى، مارتن مونتويا، دانك، ويبستر، بيرن، جروس، ستيفنز، بروبر، بيسوما، موي، كونولي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة.

وتعادل ليفربول مع نابولى الإيطالى بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويفتقد “الريدز” في مباراة اليوم لجهود لاعبه البرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام نابولي.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

حرمان روسيا من المشاركة في الاولمبياد لاربعة اعوام

أقرت اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا” اليوم الإثنين، إيقاف روسيا 4 أعوام عن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن