اخبار الرياضة

انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 10:38:13 . والان الى التفاصيل.

ركزت الصحف العالمية ، الصادرة صباح اليوم الأحد ، على مونديال 2022 ، المقرر انطلاقها في السادسة مساء ، بمباراة قطر ضد الإكوادور على استاد البيت ، ضمن الجولة الأولى من المونديال. وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن انطلاق مونديال 2022 اليوم ، وسلطت الضوء على غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن المنتخب بسبب الإصابة ، حيث قالت: “مونديال قطر بدون بنزيمة تبدأ قطر 2022 في ظل صدمة فقدان صاحب الكرة الذهبية بسبب الاصابة “. ونقلت الصحيفة عن تصريحات كريم بنزيمة بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنسي في كأس العالم “أنا لا أستسلم أبدا ، لكن الآن علي أن أفكر في الفريق”. هذا ما قاله الفرنسي ، الذي سيضطر إلى أخذ استراحة لمدة ثلاثة أسابيع. بينما كتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلة: “بنزيمة سيغيب عن المونديال! إصابة في الفخذ تتطلب غيابه لمدة ثلاثة أسابيع حتى يتعافى”. كما ظهر على غلاف صحيفة “سبورت” الكاتالونية صورة لأحد الملاعب القطرية التي تستضيف مباريات المونديال ، بعنوان مختصر: “كأس العالم تبدأ”. وقالت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية ، “نحن الأرجنتين ، تنطلق المونديال اليوم في الدوحة: بدون الأزوري ، 30٪ من الجماهير يقولون ميسي”. وأضافت الصحيفة “اختارت إيطاليا: تشجيع دي ماريا وديبالا ولوتارو. إنفانتينو متهم ومانشيني يتحدى النمسا الليلة”. واختتمت الصحيفة حديثها عن كأس العالم بتصريحات رئيس الفيفا جياني إنفانتينو قال فيها: “أشعر مثلي وعربي ومهاجر ومعوق. يجب أن تعتذر أوروبا “. وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية بعنوان: “كل الميداليات الذهبية في المونديال هي قطر في بداية المونديال للمرة الأولى ، الافتتاح مع قطر والإكوادور والاختتام قبل أسبوع من عيد الميلاد: أهلاً بكم في اغلى بطولة بدون ايطاليا الملاعب بين الكثبان الرملية والمكيفات.

ملاحظة: هذا الخبر
انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.