اخبار عربية وعالمية

انطلاق فعاليات الاحتفال بعيد استقلال لبنان بحضور عون وبري وميقاتى

انطلقت فعاليات الاحتفال بعيد الاستقلال الثامن والسبعين الذى ينظمه الجيش اللبنانى باليرزة بحضور الرئيس اللبنانى ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه برى ورئيس الحكومة نجيب ميقاتى ووزير الدفاع موريس سليم ووزير الداخلية بسام مولوى وقائد الجيش العماد جوزاف عون وقائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة بلبنان (اليونيفيل) ستيفانو دل كول وعدد من قيادات الجيش اللبناني.

وعزفت فرق الموسيقى العسكرية، النشيد الوطني للبنان وموسيقى القوات المسلحة لدى وصول المشاركين في الاحتفال، كما تم إطلاق 21 قذيفة مدفعية ووضع الإكليل على النصب التذكاري وعرض التحية العسكرية.

يشارك في العرض العسكري وحدات من موسيقى الجيش وقوى الأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة وقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان “اليونيفيل” وفصيل من الكلية الحربية والقوات البحرية والجوية والحرس الجمهوري، بالإضافة إلى فصائل من المديرية العامة للدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني والمستشفيات العسكرية.

كما تشارك فصيلة من أفواج المغاوير والمجوفل ومغاوير البحر، بالإضافة إلى فصيلة من فرع مكافة الإرهاب والتجسس، ويحتفل لبنان في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر كل عام بعيد الاستقلال.

 

 

قراءة الموضوع انطلاق فعاليات الاحتفال بعيد استقلال لبنان بحضور عون وبري وميقاتى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.