اخبار عراقية

انطلاق عملية العد والفرز اليدوي لـ264 محطة مطعون بها بثلاث محافظات

بغداد – واعأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الأربعاء، عن انطلاق عملية العد والفرز اليدوي لـ264 محطة مطعون بها بثلاث محافظات.ونقل مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، عن عماد جميل، عضو الفريق الإعلامي للمفوضية قوله ان “عملية العد والفرز اليدوي للمحطات المطعون بها في محافظات بغداد (الكرخ/ الرصافة)، والمثنى والنجف الأشرف، انطلقت صباح اليوم، بحضور ممثلي المرشح الطاعن والمراقبين الدوليين والإعلاميين المخولين”.واضاف ان “عدد المحطات التي ستجري فيها العد والفرز هي 184 محطة ببغداد و31 محطة في النجف الأشرف و49 محطة في المثنى”.وأعلنت المفوضية العليا للانتخابات، أمس الثلاثاء، الانتهاء من إعادة عد وفرز محطات محافظة ذي قار المطعون بها.

 

قراءة الموضوع انطلاق عملية العد والفرز اليدوي لـ264 محطة مطعون بها بثلاث محافظات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.