اخبار عراقية

انطلاق حملة وطنية للتشجير في ميسان

وكالة الأنباء العراقية :
انطلاق حملة وطنية للتشجير في ميسان


ميسان- واع- شذى السوداني 
انطلقت في محافظة ميسان، اليوم السبت، حملة وطنية للتشجير بمشاركة دوائر حكومية ومنظمات مجتمع مدني وفرق عمل تطوعي في المحافظة. 
وأوضح رئيس فريق برلمان الطفل التطوعي ومنظم الحملة حازم رزاق المحمداوي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “شعبة العمل التطوعي في مديرية شباب ورياضة ميسان وبمشاركة جهات مختلفة، قامت بحملة للتشجير في أطراف مدينة العمارة، بمشاركة عدد من دوائر الدولة في المحافظة، ومنها الدفاع المدني، وديوان المحافظة والفرق التطوعية وبرلمان الطفل التطوعي”.
وأضاف، أن “الحملة شملت زراعة عدد من الاشجار المقاومة للحرارة والغبار للحد من العواصف الترابية التي تضرب المحافظة بين الحين والاخر”، مؤكداً “دعم عدد من المتبرعين  لهذه الحملة بعدد كبير من الشتلات، ومنها شتلة آلياس وشتلة الجاكرندا، وشتلة البونسيانا، وشتلة الواشنطونيا، وشتلتي الدفلى البيضاء والحمراء”.
وأشار إلى أن “عددا من الشخصيات من مختلف شرائح المجتمع ومكونات المحافظة، بينهم الصابئة المندائيون والمسيحيون شاركوا بهذه الحملة”.

قراءة الموضوع
انطلاق حملة وطنية للتشجير في ميسان
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.