اخبار عراقية

انطلاق حملة خدمية خاصة بمناطق اطراف بغداد

انطلاق حملة خدمية لأطراف بغداد
السومرية نيوز – بغداد

اعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا ، اليوم الخميس ، انطلاق حملة خدمية خاصة تتلخص في تقديم الخدمات البلدية لمناطق واحياء اطراف بغداد.

وقال العطا خلال لقاء مع مديري بلديات اطراف بغداد ، ان “الحملة تتعلق بمديرية بلديات اطراف بغداد والتي يتلخص عملها في اعادة تأهيل الحدائق واعمال النظافة والوسط”. الجزر ، وإزالة الأنقاض من المناطق ، حيث ستكون الحملة مكثفة لجميع المؤسسات البلدية في 16 بلدية موزعة على أطراف العاصمة ، وتستمر لمدة 60 يومًا ، سيتم خلالها تقييم عمل المؤسسات البلدية.

وأشار العطا إلى أن “الحملة تشمل أيضا زيادة العمل الزراعي نتيجة تغير المناخ بعد التنسيق مع وزارة الزراعة للحصول على بعض المحاصيل لزراعتها في مناطق حزام بغداد”.

وأضاف: “هناك توجه لتغطية مناطق ذات بنية تحتية متكاملة ، في مناطق الجسر واللطيفية واليوسفية والرشيد وحي الزهور (الحسينية سابقاً) ، بالإضافة إلى مناطق أخرى. مناطق ذات بنية تحتية كاملة “.

وتابع محافظ بغداد “أنه تم توجيهه بالإسراع في نقل جميع الأراضي وفق القانون رقم 80 لسنة 1970 المتضمن تكليف جميع الأراضي المملوكة للدولة بعقارات خالية من العقود الزراعية والمصفرة بما في ذلك حصة المياه ، لمؤسسات البلدية لتوفير اراض سكنية لمن يستحقها “.

قراءة الموضوع انطلاق حملة خدمية خاصة بمناطق اطراف بغداد كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.