انطلاق تظاهرة جديدة في ساحة التحرير وسط بغداد تضامناً مع أهالي البصرة

انطلاق تظاهرة جديدة في ساحة التحرير وسط بغداد تضامناً مع أهالي البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انطلاق تظاهرة جديدة في ساحة التحرير وسط بغداد تضامناً مع أهالي البصرة

رووداو – بغداد

تظاهر العشرات من المواطنين، اليوم الجمعة، في ساحة التحرير وسط العاصمة العراقية بغداد، تضامناً مع أهالي مدينة البصرة، مطالبين بتوفير الماء الصالح للشرب والخدمات، واحتجاجا على “قمع” التظاهرات والاحتجاجات التي شهدتها البصرة.

وقال مراسل شبكة رووداو الإعلامية في بغداد، إن العشرات من المواطنين، تظاهروا اليوم، في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، لمطالبة الحكومة بتوفير الخدمات والماء الصالح للشرب لأهالي البصرة، والكف عن “قمع” التظاهرات والاحتجاجات التي تشهدها هذه المدينة.

وقال احد الشباب المشاركين في هذه التظاهرة، لشبكة رووداو الإعلامية، “لا نطالب بتعيينات، ولا نطالب بأي شيء، والسرقة التي سرقتموها حلال عليكم، اقسم بأننا نطالب فقط بتوفير المياه الصالحة للشرب، وكل أهالي بغداد يقفون اليوم هنا تضامناً مع أهل البصرة”.

وقال مواطن بغدادي آخر،:”المظاهرات السلمية ستبقى سلمية، نحن نطالب فقط بتوفير الخدمات وتوفير المياه الصالحة للشرب لأهالي البصرة ونناشد السيد العبادي بالنظر وحل مشاكل حل البصرة”.

من جهته، أوضح مراسل شبكة رووداو الإعلامية، بأن القوات الأمنية انتشرت بكثافة في محيط الساحة، وأحاطت بالمتظاهرين.

التحرير: زياد الحيدري

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انطلاق تظاهرة جديدة في ساحة التحرير وسط بغداد تضامناً مع أهالي البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي ونيجرفان يبحثان اختيار رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة

العبادي ونيجرفان يبحثان اختيار رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.