أخبار العراق

انطلاق تظاهرة احتجاجا على خروقات" شروين ديالى"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انطلاق تظاهرة احتجاجا على خروقات" شروين ديالى"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ديالى

 تظاهرات العشرات من اهالي قرى شروين شرق ديالى، اليوم الخميس، احتجاجا على الخروقات الدامية.

وقال محمد العزاوي عضو تنسيقية التظاهرة لـ (بغداد اليوم)، إن “العشرات من اهالي قرى شروين خرجوا في تظاهرات سلمية تطالب بوقفة عاجلة لملف الخروقات الدامية التي تضرب القرى بين فترة واخرى بسبب نشاط خلايا داعش ما ادى الى استشهاد واصابة العشرات في على مدار السنوات 5 الماضية”.

وأضاف العزاوي، أن “القرى بحاجة لتعزيزات امنية تسهم في طمانة الاهالي وانهاء ملف الهجمات الدامية والتي كان اخرها قبل يومين وات الى استشهاد واصابة 4 مدنيين”.

وكانت شروين تعرضت قبل يومين الى هجوم ارهابي استهدف ملعب رياضي ما ادى الى استشهاد واصابة 4 مدنيين.

 

انطلاق تظاهرة احتجاجا على خروقات" شروين ديالى"

ملاحظة: هذا الخبر انطلاق تظاهرة احتجاجا على خروقات" شروين ديالى" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.