انطلاق الحملات الدعائية لانتخابات اقليم كردستان

انطلاق الحملات الدعائية لانتخابات اقليم كردستان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انطلاق الحملات الدعائية لانتخابات اقليم كردستان

بغداد – واع

أعلن المسؤول الإعلامي في المفوضية المستقلة لانتخابات إقليم كردستان، شورش محمد، اليوم الثلاثاء، انطلاق الحملة الدعائية للاحزاب والكيانات السياسية المتنافسة في انتخابات الاقليم المقررة في 30 من ايلول الجاري.

وذكر شورش لوكالة الأنباء العراقية الوكالة (واع) انه “تم بدء انطلاق الحملة الدعائية للأحزاب والكيانات السياسية الكردستانية المتنافسة في انتخابات الإقليم لشغل 111 مقعدا”.

واضاف أن “الحملات الدعائية ستستمر من اليوم 11 أيلول ولغاية 28 من الشهر الجاري نفسه”، مؤكداً أن “هناك لجان رصد من قبل المفوضية على مستوى المكتب المركزي ومكاتب المحافظات لمتابعة الحملات الدعائية التي تقوم بها الكيانات السياسية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انطلاق الحملات الدعائية لانتخابات اقليم كردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اتحاد الأدباء والكتاب: الدفاع عن اسم “إذاعة بغداد” ليس خيارا بل واجبٌ يشبه الدفاع عن اسم الوطن

اتحاد الأدباء والكتاب: الدفاع عن اسم “إذاعة بغداد” ليس خيارا بل واجبٌ يشبه الدفاع عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.