اخبار عراقية

انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للمرحلة الثانوية في العراق

أخبار عراقية : انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للمرحلة الثانوية في العراق

ايرث نيوز/ بدأت في بغداد والمحافظات ،صباح اليوم السبت، الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية المرحلة الثانوية.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة التربية ورد لوكالة ايرث نيوز ، إنها “هيأت كافة المراكز الامتحانية في المدارس وأكملت اللجان المختصة عملها في تنظيم القاعات الامتحانية، وتم التنسيق مع الحكومات المحلية وكذلك فرق الدفاع المدني وقيادة الشرطة ودوائر صحة من اجل حماية المراكز الامتحانية و توفير الاجواء المناسبة حرصاً على سلامة الطلاب والملاكات التعليمية”.
وأكد وزير التربية ،علي حميد الدليمي بحسب البيان ،ان “التحديات التي يواجهها وطننا الحبيب ستكون حافزاً لجميع الطلبة ، لتحقيق المنجز والطموح المطلوب من العملية التعليمية ، اسهاماً ببناء الوطن ورفعته وتقدمه”.

قراءة الموضوع انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للمرحلة الثانوية في العراق كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.