اخبار الرياضة

انضمام كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي لتدريبات ريال مدريد

وصل البرازيليون كاسيميرو وإيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور والأوروجوائي فيديريكو فالفيردي، الذين لعبوا فجر أمس مباريات مع منتخبيهم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وشاركوا في الحصة التدريبية التي أجراها فريق ريال مدريد اليوم الجمعة استعداد لاستضافة فريق سلتا فيجو بعد غد الأحد.

ويفتح فريق ريال مدريد أبواب ملعب (سانتياجو برنابيو) للمرة الأولى بعد 559 يوما من الإغلاق للقيام بأعمال إصلاح، وسيستضيف فريق سلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”.

وبحسب ما جاء في بيان ريال مدريد على موقعه الرسمي، فأجرى كاسيميرو وميليتاو حصة تدريبية منفردة بعد مشاركتهما أساسيين في مباراة منتخب البرازيل الأخيرة التي جمعته بمنتخب بيرو، بينما تدرب فينيسيوس، الذي جلس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء الدولي الأخير، بصورة طبيعية مع المجموعة.

ومن جانبه عمل فالفيردي، الذي لعب مباراة الإكوادور كاملة، داخل مرافق مدينة (فالديبيباس الرياضية)، إلى جانب الألماني توني كروس والإسباني داني سيبايوس، اللذان يواصلان عمليات تعافيهما من إصابتيهما.

وتدرب الويلزي جاريث بيل، الذي لعب الأربعاء ضد إستونيا، والنمساوي ديفيد ألابا، الذي واجه اسكتلندا الثلاثاء، منفردين، على عكس البلجيكي إدين هازارد، الذي شارك في مباريات منتخب بلاده المؤهلة إلى مونديال قطر والذي عمل مع المجموعة وتحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبعد نصف ساعة من العمل داخل صالة الألعاب الرياضية، أجرى لاعبو ريال مدريد عدة تدريبات من الركض حول الملعب والاستحواذ والضغط والتسديد على المرمى.

 

قراءة الموضوع انضمام كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي لتدريبات ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.