أخبار العراق

أربيل تحتضن مؤتمراً لدعم مشاركة المرأة في انتخابات كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل تحتضن مؤتمراً لدعم مشاركة المرأة في انتخابات كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ انطلق في اربيل اليوم الاربعاء، مؤتمر حول مشاركة المرأة في انتخابات برلمان اقليم كوردستان، بمشاركة اتحاد علماء الدين ووزارات الداخلية والاوقاف والتربية والمؤسسات النسوية، لتوجيه وتثقيف المرأة. نساء المنطقة حول أهمية الانتخابات والمشاركة فيها.

وقال منظم المؤتمر خضر دوملي لوكالة شفق نيوز، إن “هذا المؤتمر له أهمية كبيرة لأن إقليم كوردستان مقبل على انتخابات برلمانية”، لافتا إلى أن “هناك اتجاه مجتمعي لدعم القيادات النسائية وزيادة مشاركة المرأة في الانتخابات، أيضا”. مع زيادة نسبة النساء في المناصب القيادية”. ولذلك فإن هذا المؤتمر يهدف إلى معالجة هذه القضية وحشد الدعم لها، وخاصة من المؤسسات الدينية.

وأشار إلى أن “نخبة رفيعة من ممثلي الديانات المختلفة في كردستان شاركوا في المؤتمر”، لافتا إلى أن “المؤتمر يعقد بالتنسيق والتعاون مع المجلس الأعلى وتنمية المرأة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية”. كدليل على دعم الجهات الحكومية لإنجاح الانتخابات أولا ونجاح مشاركة المرأة ثانيا».

 

أربيل تحتضن مؤتمراً لدعم مشاركة المرأة في انتخابات كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر أربيل تحتضن مؤتمراً لدعم مشاركة المرأة في انتخابات كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل تحتضن مؤتمراً لدعم مشاركة المرأة في انتخابات كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل تحتضن مؤتمراً لدعم مشاركة المرأة في انتخابات كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل #تحتضن #مؤتمرا #لدعم #مشاركة #المرأة #في #انتخابات #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!