اخبار منوعة

انسى وهم السيطرة واستمتعى بالنوم.. ما يجب فعله قبل اتخاذ قرار الأمومة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
انسى وهم السيطرة واستمتعى بالنوم.. ما يجب فعله قبل اتخاذ قرار الأمومة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 08:03:13 . والان الى التفاصيل.

يعتقد الكثيرون أن كل ما هو مطلوب بعد الولادة هو الأكل والشرب ، بالإضافة إلى بعض المهارات مثل تغيير الحفاضات والتعامل مع البكاء غير الضروري ، رغم أن كل هذه تعتبر مهمة ، ولكن هناك بعض الدروس التي يجب إتقانها وتعلمها من قبل يمكن للمرء أن يكون لديه أطفال وهذه الدروس تفيد الزوج والزوجة على حد سواء وهذه هي النصائح التي ستجعلك شخصًا أفضل يمكن أن تجعلك الأم أو الأب المثالي.

يعتقد الآباء أنهم سيكونون مختلفين عن أي والد آخر لأنهم يعلمون التزام أطفالهم منذ اليوم الأول من ولادتهم وهذا الاعتقاد خاطئ للغاية. هناك طفل هادئ ويجلس في مكانه بغير لعب أو إحداث ضجيج أو تجوال أو القيام بأي من هذه الأعمال إلا إذا كان مريضاً عقلياً أو جسدياً.

أنت بحاجة إلى التفكير في كيفية أن تكون شخصًا إيجابيًا لديه الصفات الجيدة التي يجب أن تكون في طفلك ، لذلك تعلم أن تتفاعل بهدوء ، وأن يكون لديك صوت ناعم ، لا تكذب ، أعط الحب للجميع وكل شخص لمساعدة المحتاجين. لكي تتمتع بهذه الصفات وأكثر مما تريده في طفلك ، يجب عليك أولاً إتقانها.

عليك أن تستغل كل لحظة في حياتك قبل الولادة لتكوين الذكريات والتقاط صور جميلة لحياتك ، واخرجي مع رجلك واستمتع بليالي رومانسية والسفر ، بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت في مشاركة ذكريات أكثر جمالا مع زوجك. تكوين صداقات من قبل. تبدأ في إنجاب الأطفال لأنه بمجرد أن يكون لديك طفل ، ستجعل من أولويات طفلك العناية بهم ، والاهتمام بتفاصيلهم وإنشاء ذكريات لهم.

يعتقد الآباء أنهم سيحضرون أطفالهم كما يظهرون على الشبكات الاجتماعية ، هادئين ومسالمين ، ويستمعون إلى الأوامر ، ولا تفكر في كيفية التقاط هذه الصور أو مقاطع الفيديو. قبل أن تتخيل أي شيء ، يمكنك تخيل الأطفال انظر حولك و تعلم ضبط النفس.

يجب إرضاع الطفل المولود من الثدي بانتظام كل ساعتين أثناء الليل والنهار ، بالإضافة إلى الوقت الطبيعي الذي يستيقظ فيه ، بالإضافة إلى وقت مرضه عندما يصبح متعبًا فجأة ، لمدة عامين متتاليين على الأقل حتى يبدأ أن تكون طفلًا عاديًا وهذا ما يجعل الوالدين يعانون من النوم المتقطع وفي تلك اللحظة يبدأ الجرذ بالنوم عندما ينام الطفل ولا يدركون المهام المتبقية التي لا يمكنك القيام بها ، لذلك حتى عندما ينام ، فأنت نادرا ما ينام.

 

 

انسى وهم السيطرة واستمتعى بالنوم.. ما يجب فعله قبل اتخاذ قرار الأمومة

ملاحظة: هذا الخبر
انسى وهم السيطرة واستمتعى بالنوم.. ما يجب فعله قبل اتخاذ قرار الأمومة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
انسى وهم السيطرة واستمتعى بالنوم.. ما يجب فعله قبل اتخاذ قرار الأمومة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
انسى وهم السيطرة واستمتعى بالنوم.. ما يجب فعله قبل اتخاذ قرار الأمومة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.