انسى الماضى وعيش من تانى.. نصائح للتخلص من الصدمة العاطفية

انسى الماضى وعيش من تانى.. نصائح للتخلص من الصدمة العاطفية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انسى الماضى وعيش من تانى.. نصائح للتخلص من الصدمة العاطفية

قد يتعرض بعض الأشخاص لتجربة عاطفية مؤلمة، بعد سنوات طويلة من العيش فى قصة حب، مما يتسبب فى الشعور بألم نفسى شديد، لا ينتهى بسهولة، وقد تتوقف الحياة عند هذه اللحظة، لذلك يجب على الإنسان أن يحاول أن يتجاوز هذه المرحلة، من خلال إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “webmd“. نصائح للتخلص من الصدمة العاطفية: – يجب على الإنسان بعد المرور بصدمة عاطفية مؤلمة، أن يتجنب الانعزال عن الناس، ويحاول أن يتواجد مع الأصدقاء وأفراد العائلة للتحدث معهم فى مختلف الأمور لنسيان ما مر به من تجربة .

– إذا شعر الإنسان بعدم القدرة على التخلص من الحزن والاكتئاب الذى يشعر به بعد المرور بتجربة عاطفية فاشلة، يجب أن يستعين بمتخصصين وخبراء علم نفس. -ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وخاصة تمارين التنفس العميق والمشى بين الحدائق العامة لتخفيف الشعور بالإجهاد والتعب.

– الانشغال ببعض الأشياء مثل العمل لساعات طويلة والتفكير فى تطوير المهارات والأدوات لتحقيق النجاح فى العمل، ومحاولة نسيان ما مر به من مشاكل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انسى الماضى وعيش من تانى.. نصائح للتخلص من الصدمة العاطفية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرقى عنوان عرض أزياء جوليان ماكدونالد فى أسبوع الموضة بلندن لربيع 2020

الرقى عنوان عرض أزياء جوليان ماكدونالد فى أسبوع الموضة بلندن لربيع 2020 زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن