انسحاب المنتخب الوطني من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية

انسحاب المنتخب الوطني من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انسحاب المنتخب الوطني من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية

بغداد/SNG- انسحب العراق من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية التي تقام الشهر الجاري في العاصمة الأندونيسية جاكرتا.

وقررت اللجنة الأولمبية العراقية أمس الأربعاء، الانسحاب من منافسات كرة القدم في الألعاب الآسيوية التي تقام الشهر الحالي في جاكرتا، ويتوقع أن يتسبب الأمر في حدوث خلل في برمجة المسابقة قبل أقل من أسبوعين على انطلاقها، بحسب ما نقلته صحيفة “الرياضية”.

وأعاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأسبوع الماضي، سحب قرعة دور المجموعات من أجل إضافة فلسطين والإمارات بعدما خلت القائمة الأولية للفرق المشاركة من الدولتين، وتسبب ذلك في زيادة عدد فرق مجموعتين من المجموعات الست إلى خمسة فرق بدلا من أربعة، لكن انسحاب العراق الآن معناه أن المجموعة التي تضم الصين وتيمور الشرقية وسوريا ستحتوي على ثلاثة فرق فقط.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع ذكرت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لمنتخب العراق تحت 16 عاما أقيل بسبب تورطه في تزوير أعمار لاعبين بعد إيقافهم في المطار أثناء توجههم للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويأتي انسحاب العراق من منافسات كرة القدم بعد قرار الفلبين عدم إرسال منتخب كرة السلة إلى جاكرتا في أعقاب المشاجرة الضخمة في الملعب مع لاعبي استراليا في مباراة بتصفيات كأس العالم أقيمت الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن منافسات كرة القدم في الألعاب الآسيوية ستبدأ في العاشر من آب الحالي، وتضم فرقا مكونة من لاعبين تحت 23 عاما، ويسمح للمدربين باختيار ثلاثة لاعبين فوق هذا العمر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انسحاب المنتخب الوطني من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر