انسحاب المتظاهرين من الطرق المؤدية الى الشركات النفطية في حقل غرب القرنة 1

انسحاب المتظاهرين من الطرق المؤدية الى الشركات النفطية في حقل غرب القرنة 1
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انسحاب المتظاهرين من الطرق المؤدية الى الشركات النفطية في حقل غرب القرنة 1


اعلنت اللجان المنظمة للتظاهرات والاعتصام في ناحية الامام الصادق شمال البصرة عن انسحابها من الطرق المؤدية الى الشركات النفطية الواقعة في حقل غرب القرنة 1 الى اشعار اخر.

وقال المتحدث الاعلامي باسم اللجان علي المنصوري للمربد ان اللجان المنظمة انسحبت من جميع الطرق التي قامت بقطعها صباح اليوم الاربعاء حيث اشار الى انها ستعود في اي وقت تضامنا مع  تظاهرات مركز المحافظة.

واعلنت اللجنة المنظمة للاعتصامات والتظاهرات في ناحية الامام الصادق شمال البصرة في وقت سابق اليوم عن قطع جميع الطرق المؤدية الى حقل غرب القرنة 1 تضامنا مع تظاهرات مركز المحافظة وللمطالبة بتنفيذ المطالب التي رفعت للجهات المختصة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انسحاب المتظاهرين من الطرق المؤدية الى الشركات النفطية في حقل غرب القرنة 1 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني وماكغورك يناقشان المساعي "الحثيثة" لتشكيل الحكومة العراقية

بارزاني وماكغورك يناقشان المساعي "الحثيثة" لتشكيل الحكومة العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.