اخبار الرياضة

انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية.. وبطل تاهيتي بديلا عنه

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم انسحاب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي من كأس العالم للأندية 2021، ومشاركة فريق بيراي من تاهيتي في البطولة القارية ممثلا لقارة أوقيانوسيا بدلا منه.

وبذلك سيلعب فريق بيراي بطل تاهيتي مع الجزيرة الإماراتي في أولى مباريات البطولة 3 فبراير المقبل، على أن يواجه الفائز من المباراتين نظيره الهلال السعودي.

وتقام البطولة المرتقبة في دولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، والتي يشارك فيها النادي الأهلي ممثلا عن مصر وإفريقيا ضمن 7 أندية مشاركة في البطولة.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية أسفرت عن وقوع الأهلى في مواجهة مونتيرى المكسيكى في الدور ربع النهائي.

وفى حال فوز الأهلى فى مواجهة الدور ربع النهائى سيواجه بالميراس بطل ليبرتادوريس فى الدور نصف النهائى، وهو ما قد يمنح الفريق الوصول للنهائى لأول مرة.

ويشارك الأهلى فى مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسى الإنجليزى – بالميراس البرازيلى – مونتيرى المكسيكى – الهلال السعودى – الجزيرة الإماراتى – بيراي من تاهيتي.

 

 

 

قراءة الموضوع انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية.. وبطل تاهيتي بديلا عنه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.