اندونيسيا توقف عمليات البحث عن جثث ركاب طائرة تحطمت فى البحر

اندونيسيا توقف عمليات البحث عن جثث ركاب طائرة تحطمت فى البحر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اندونيسيا توقف عمليات البحث عن جثث ركاب طائرة تحطمت فى البحر

أوقفت اندونيسيا السبت عمليات البحث للعثور على جثث مسافرين على متن طائرة بوينج تحطمت فى 29 اكتوبر فى بحر جاوة مما اسفر عن 189 قتيلا.

 

وملأت فرق الانقاذ 196 كيسا ببقايا بشرية اخرجت من الماء، مع 79 ضحية تم التعرف اليها حتى الان، سلمت بقاياها الى العائلات.

 

وقال محمد سيوجى رئيس وكالة عمليات الاغاثة فى تصريح صحافى “منذ بعد ظهر امس، لم نعثر على ضحايا جديدة، لذلك اعلن انتهاء عمليات البحث”.

 

وأتاحت العمليات العثور على حطام الطائرة البوينج  737-ماكس 8. وعثر على أحد “صندوقيها الأسودين” الذى يحتوى على المعلومات المتعلقة بالرحلة، لكن لم يعثر على الثانى الذى يتضمن تسجيلات تتعلق باتصالات الطاقم.

 

وأمرت الحكومة بمراقبة كل اساطيل بوينج  737-ماكس 8 وب “تدقيق خاص” حول ادارة شركة طيران الخطوط الجوية “ليون إير” المنخفضة التكلفة التى تعرضت فى السابق لانتقادات بسبب تأخيرات متكررة وحوادث أمنية وحادث فى 2004 تسبب بمقل 26 شخصا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اندونيسيا توقف عمليات البحث عن جثث ركاب طائرة تحطمت فى البحر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفلسطينيون في غزة يستعدون لجمعة "التطبيع مع العدو جريمة وخيانة"

الفلسطينيون في غزة يستعدون لجمعة "التطبيع مع العدو جريمة وخيانة" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن