اخبار عربية وعالمية

اندلاع حريق فى غابات الصنوبر بوادى عودين خراج بلبنان

اندلع حريق فى غابات الصنوبر والأراضى الزراعية عند الجانب الغربى لوادى عودين فى خراج بلدة عندقت – عكار فى لبنان، وسط تخوّف الأهالى من امتداد النيران إلى المنازل والممتلكات الخاصة بفعل الطقس الحار والرياح الناشطة، حسبما نقل موقع صحيفة “النهار” اللبنانية.

وقد ناشد الأهالى الجيش إرسال تعزيزات عسكرية للمساهمة بإطفاء الحريق الذي يتمدّد بسرعة كبيرة، كما طالبوا مراكز الدفاع المدني كافة إرسال تعزيزات إضافية من سيارات الإطفاء.

ويعمل الاهالي على مؤازرة الدفاع المدني في محاولة للسيطرة على النيران .

ويوليو الماضى، واصلت الجهات المعنية فى لبنان جهودها للسيطرة على الحرائق التى اندلعت فى غابات الصنوبر بمنطقة القبيات بمحافظة عكار شمالى لبنان، وامتدت الحرائق لتشمل منطقة الهرمل شمال شرقي لبنان وصولا إلى الحدود اللبنانية السورية.
 
وأعلن الجيش اللبنانى أن مروحياته وعناصره يعملوا على اخماد الحرائق الهائلة المندلعة في عكار والهرمل.

 

 

قراءة الموضوع اندلاع حريق فى غابات الصنوبر بوادى عودين خراج بلبنان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.