اخبار منوعة

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالأوبرا ضمن فعاليات الليلة السعودية – المصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالأوبرا ضمن فعاليات الليلة السعودية – المصرية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-17 18:17:29 . والان الى التفاصيل.

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها الغنائي ضمن حفل السهرة السعودية المصرية بدار الأوبرا، حيث تجري التدريبات استعدادا للحفل.

جاء ذلك في إطار تعاون هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية مع وزارة الثقافة المصرية، لإطلاق أولى الحفلات السعودية المصرية، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء.

تأجيل الحفل

يُشار إلى أنه تم تأجيل موعد الحفل إلى موعد آخر، وذلك نظراً للتحضيرات الكبيرة وأيضاً لتوفير الوقت الكافي للقيام بالبروفات اللازمة مع جميع نجوم الحفل، وسيعلن منظمو الحفل عن الجديد. موعده خلال الساعات القادمة والذي كان من المقرر أن يقام اليوم 17 فبراير.

شيرين عبد الوهاب

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وفي سياق متصل، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها البالغة بالغناء في دار الأوبرا المصرية، مؤكدة أنها أجلت حفلها في لبنان بسبب إقامة حفلها في مصر.

من جانبه، تم تكليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالتنسيق مع وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وشركتي بانشمارك وكرافت ميديا، للإشراف على إطلاق أول قناة سعودية- حفلات مصرية بدار الأوبرا المصرية باستخدام أحدث التقنيات الصوتية والمرئية.

اقرأ أيضًا: بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يستعد لطرح أغنية “كدبة” (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. القصة الكاملة من العودة إلى المنفى

 

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالأوبرا ضمن فعاليات الليلة السعودية – المصرية

ملاحظة: هذا الخبر
شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالأوبرا ضمن فعاليات الليلة السعودية – المصرية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالأوبرا ضمن فعاليات الليلة السعودية – المصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالأوبرا ضمن فعاليات الليلة السعودية – المصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!