انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل

بغداد ـ الصباح الجديد:
ذكرت مصادر طقسية أن حوضا علويا باردا سيعم مناطق شرق المتوسط وصولا الى الجزيرة العربية اعتبارا من يوم الأحد المقبل وسيتسبب بانخفاض درجات الحرارة ويشمل العراق.
وأوضح المتنبيء الجوي الأردني والمشرف على مجموعة “خبراء الطقس” الإلكترونية، خالد مهداوي، في تصريح صحفي أمس الاثنين، أن الحوض العلوي يعمل على تلطيف الأجواء في بلاد الشام بنحوٍ خاص مع فرص أمطار صيفية لسواحل البحر الأبيض المتوسط.
وأشار إلى ان تأثير الحوض العلوي على العراق يقتصر على تخفيض درجة الحرارة بفارق خمس درجات عن حرارة اليوم الأحد (16 تموز 2018) في أجزاء من البلاد.
وسجلت محافظتان عراقيتان جنوبيتان، الخميس الماضي، أعلى درجات الحرارة على مستوى العالم، حيث وصلت الحرارة في البصرة وميسان اللتين تشهدان منذ أسبوع احتجاجات ضد تردي الخدمات والبطالة، إلى 51 درجة مئوية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي يلتقي نيجيرفان بارزاني في بغداد

العبادي يلتقي نيجيرفان بارزاني في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.