اخبار الرياضة

مدرب منتخب الجزائر يثير الجدل بعد صفعه لاعبيه خلال مباراة ودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب منتخب الجزائر يثير الجدل بعد صفعه لاعبيه خلال مباراة ودية  . والان الى التفاصيل.

أثار مدرب المنتخب الجزائري تحت 20 سنة لكرة القدم، ياسين مانع، الجدل بعد قيامه بصفع لاعبيه خلال مباراة ودية أمام تونس. وشهدت المباراة توتراً بين اللاعبين قبل أن يتدخل مانا لفض الاشتباك حيث استخدم العن*ف لتهدئة الأمور وحث اللاعبين على العودة للملعب.

وأثار هذا التصرف جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استحسن البعض تصرف المدرب، معتبرين أن المدرب يجب أن يعلم اللاعبين الأخلاق الرياضية. فيما انتقد آخرون هذا التصرف، مطالبين بإقالة المدرب لعدم احترافيته.

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز تونس على الجزائر بنتيجة 3-2، إلا أن الجدل حول تصرفات المدرب مانع استمر بشكل كبير بعد المباراة.

  

مدرب منتخب الجزائر يثير الجدل بعد صفعه لاعبيه خلال مباراة ودية

ملاحظة: هذا الخبر مدرب منتخب الجزائر يثير الجدل بعد صفعه لاعبيه خلال مباراة ودية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب منتخب الجزائر يثير الجدل بعد صفعه لاعبيه خلال مباراة ودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب منتخب الجزائر يثير الجدل بعد صفعه لاعبيه خلال مباراة ودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!